احدث المواضيع

الثلاثاء، 28 مارس 2017

كن ناشرا معنا

كن ناشرا معنا

من منطلق عقيدة موقع فلوس اون لاين لحرية النشر والتعبير يقدم الموقع خدمة النشر اون لاين لجميع المهتمين بالاخبار الاقتصادية ومواضيع الربح من الانترنت.

اساسيات الخدمة

اولا نحب ان ننوه متابعين موقع فلوس اون لاين اننا اصبحنا من اعلي المواقع في الوطن العربي ظهورا في محرك البحث Google وهو ما يضمن زياررات يومية عالية للمدونة والتي تهتم في الاساس بتوعية المتابعين والزوار الجدد بطرق الربح المختلفة من الانترنت والذي اصبح جزء لا يتجزء من معاملاتنا اليومية .

ولذلك ايمانا منا بمساعدة الجميع وطرح افكار جديدة للربح وزيادة الارباح من مواقع الانترنت المختلفة فنحن نتيح النشر لجميع الافراد علي موقع فلوس اون لاين مما يساعد علي زيادة المعرفة لدي الزوار الجدد وزيادة ارباح كاتبي المقالات.

لذا من خلال نشر مقالتك او مهارتك في موقع فلوس اون لاين فانت تضمن ان تصل هذه المقالة الي اكبر عدد من المتابعين او المهتمين بمجال المقالة في الوطن العربي كله.

وكتير قوي مننا كمهتمين بالربح من الانترنت محتاجين يوسعوا مجال الدعاية او المعرفة وطبعا ده بغرض اساسي لزيادة الارباح بس للاسف مفيش امكانية لعمل موقع او نشر اعلان في موقع وده غاليا بيكون بسبب نقص الموارد المادية او نقص الخبرة اللازمة لاقامة موقع علي الانترنت.

وعشان كده وفرنا عليك جزء كبير من الكلام ده وكل المطلوب منك انك تكتب مقالة فقط تشرح فيه الخدمة او الموقع اللي انت شغال عليه او طريقة جديدة للربح من الانترنت او تحليل فني وتقني لموقع معين وطبعا المقالة يتضممن فيها طرق الاتصال بكاتب المقالة.

وادارة فلوس اون لاين ح تقوم بمراجعة المقالة والتعديل فيها عشان تتناسب مع محركات البحث وبعد ذلك نشرها في الموقع كل ده مقابل خمسة دولار فقط بيتم مراجعة المقالة ونشرها في موقع فلوس اون لاين.

وبعد نشر المقالة في الموقع ده غير انك بتضمن وصول المقالة الي اكبر عدد من المتابعين والباحثين في المواقع المختلفة. انت تقدر برضوا تنشر رابط المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بدال النسخ للمقالة في مواقع اخري.

بيتم الدفع مباشرة عن طريق فودافون كاش او بنك سكريل او بنك نتلر بعد نشر المقالة في الموقع وقبل مرور 24 ساعة علي نشرها والمقالة بتفضل موجودة علي الموقع لمدة سنة وبعد مرور سنة من النشر تكون لمقالة ملك لموقع فلوس اون لاين يجوز حذها او اعادة نشرها او حتي تجديد نشرها علي حسب رغبة صاحب المقالة.

برجاء التواصل عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بينا او من خلال الرسائل اسفل الموقع في حالة اهتمامكم بنشر مقالات علي موقع فلوس اون لاين.

وبالتوفيق للجميع.

0 التعليقات: