Booking.com

باي بال تغلق صفحة باي بال ايجيبت

باي بال تغلق صفحة باي بال ايجيبت في الفيس بوك



 

باي بال تغلق صفحة باي بال ايجيبت




 

بعد مرور سنة علي صفحة باي بال ايجيبت ومساعدتها الكثير من مستخدمي البنك الالكتروني باي بال علي صرف ارباحهم واموالهم من بنك باي بال دون الحاجة الي حوالات بنكية او فيزا او اي تعقيدات اخري.

قامت باي بال بطلب غلق صفحة باي بال ايجيبت نهائيا من الفيس بوك في خطوة تعتبر هي الاسوء في تاريخ معاملات باي بال ايجيبت

فبعد ان وصل عملاءنا لقرابة ال 6 الاف عميل ممن هم مهتمون بالتعامل مع باي بال تقوم باي بال باغلاق الصفحة دون ادني تحذير او تفسير لهذه الخطوة.

يذكر ان باي بال قامت بحجز الارصدة في جميع حسابات باي بال المصرية بعد تكبدها خسائر فادحة نتيجة تدهور سعر صرف الجنيه مقابل الدولار حيث كانت باي بال تقوم بالسماح بالشراء من الانترنت بالعملة الصعبة وسحب المقابل بسعر صرف باي بال بالجنيه المصري من الفيزا الخاصة بالعملاء المصريين والتي مرت بالعديد من القيود قبل مرحلة تعويم الجنيه حيث تم فرض العديد من القيود علي الفيزا المصرية بعمل حد اقصي سواء بالسحب او بالشراء من علي الانترنت  بالعملة الصعبة نتيجة نقص في الاحتياطي النقدي بالعملة الصعبة في البنوك المصرية.

مما جعل الكثير من المصريين يتجه الي عمل حساب باي بال الكتروني لاستخدام ميزة الدفع بالمصري من الفيزا وشراء ما يريده اون لاين بالعملة الصعبة وهذا ما جعل ارصدة الجنيه المصري في باي بال كثيرة جدا حيث ان الشراء وتحويل الاموال لحسابات الاخري ثم صرفها من الخارج للاستفادة من فرق سعر العملة بين كل من السعر الرسمي وسعر السوق السوداء في مصر والذي تجاوز في بعض الاوقات 10 جنيهات حيث اتجه الكثير من المضاربين لاستخدام الباي بال للاستفادة من هذا الفارق الكبير مما جعل ارصدة الجنيه المصري لدي باي بال بها فائض كبير وبعد انخاف سعر الجنيه مقابل الدولار تكبدت باي بال خسائر فادحة في السوق المصرية مما جعلها تغلق جميع الارصدة في الحسابات المصرية سواء بالتحويل الي حسابات باي بال اخري او الشراء من المتاجر الالكترونية.


 

وهوا ما ادي الي فقدان الثقة لدي الكثير من المصريين في التعامل لدي باي بال حيث ان الارصدة اصبحت كالاموال المحجوزة خاصة بعد توقف الكثير من انواع الفيزا الخاصة بالبنوك التعامل مع باي بال سواء بالسحب او الايداع.


 

فكان الحل الاوفر للمصرين هو بنك بايونير الالكتروني والذي يتيح عمل حساب بنكي امريكي يسمح بسحب الاموال من الباي بال علي بنك بايونير ثم سحب الرصيد باستخدام بطاقة مساتر كارد بايونير من اي ماكينة صرف الي خاصة بالبنوك المصرية بالسعر الرسمي للبنك وهوا ما اغضب باي بال فاوقفت التعامل مع بايونير وتمت ازالة حسابات باونير من الحسابات المصرية الخاصة بباي بال.

واتت صفحة باي بال ايجيبت لتلعب دورا هاما في صرف الارصدة والارباح الخاصة بارصدة باي بال والتي لاقت نجاحا كبيرا في اقل من عام حيث وصل عدد المتعاملين والمتداولين في الصفحة ما فوق 6 الاف متابع و اكثر من الفين مبادل للرصيد ووفرت باي بال ايجيبت حلاء سهلا للمصريين والمتعاملين علي باي بال في صرف ارباحهم واموالهم من باي بال حتي تاني باي بال وتقوم بغلق صفحة باي بال ايجيبت.


 

ليصبح باي بال الان غير امن لاستلام الارباح سواء او صرف الارصدة داخل مصر


 

شاركنا رائيك بالتعليق علي الموضوع في التعليقات اسفل الصفحة

4 comments

  1. طيب وهوا باي بال قافل ليه الرصيد في الحسابات المصرية لا تقدر تحولها ولا تشتري بيها وهوا عارف ان البنوك مش بتسحب منها في مصر ؟ نصب ده ولا مش نصب؟

      1. يا استاذ الحكومه ال**** هي اللي بتفلها على المصريين مش بايبال يعني ممكن تقلي ليه البنوك بترفض سحب الاموال من بايبال مع انو ده في صالحهم

اترك رد